الرئيسية / جوالات “آيفون” المستقبلية ستأتي بميزات جديدة

جوالات “آيفون” المستقبلية ستأتي بميزات جديدة

سجلت آبل مؤخرا براءة اختراع جديدة لكاميرات خارجية صغيرة يمكن إرفاقها بالهاتف الذكي.

ووفقا لموقع AppleInsider، فإن الكاميرات الجديدة ستثبت على سطح الهاتف الخارجي بواسطة مغناطيس خاص سيدمج بجسمه الأساسي، وستتوافق مع عمل آيفون بفضل تحديثات جديدة ستدخلها آبل على أنظمة “IOS”.

والهدف من هذه الكاميرات المميزة هو التقاط صور باستخدام الهاتف الذكي تشبه بجودتها تلك التي تلتقط بواسطة الكاميرات الاحترافية، والقدرة على رؤية الأجسام البعيدة وتوثيقها بالاعتماد على كاميرا الهاتف.

ومن المتوقع أن تظهر هذه الإكسسوارات مع أجهزة آيفون التي ستطرح العام المقبل، كون هياكلها وبرمجياتها ستكون مصممة خصيصا للتعامل مع هذه العدسات.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme