الرئيسية / جهاز يعالج الإدمان على الهواتف الذكية

جهاز يعالج الإدمان على الهواتف الذكية

إذا كنت تشعر بأنك غارق في الميزات والتطبيقات التي توفرها الهواتف الذكية هذه الأيام، وتشعر بالحنين، إلى الأيام الخوالي، عندما كان الهاتف يستخدم فقط لإجراء الاتصالات، نقدم لك هذا الجهاز البسيط، الذي يساعد على علاج إدمانك على هاتفك الذكي.
ويحمل الهاتف اسم “لايت2″، وهو النسخة المعدلة من الهاتف “لايت” الذي أطلق في 2015، والذي كان مقتصراً على إجراء المكالمات الهاتفية، في حين تم إدخال بعض الميزات البسيطة، مثل إرسال واستقبال الرسائل النصية، وساعة منبه، ومدخل للسماعات، بحسب موقع أوديتي سنترال.
ويقول المصممان جو هولر وكاي تانغ، إن هاتف “لايت2” يشجعك على قضاء المزيد من الوقت في فعل الأشياء التي تحبها بعيداً عن المشتتات الناتجة عن الهواتف الذكية.
وكانت دراسة أجرتها شركة فلري، أظهر أن الأمريكيين يمضون نحو 5 ساعات يومياً على هواتفهم الذكية، في حين وجدت دراسة لشركة أسوريون، أن الأمريكيين يتفحصون هواتفهم الذكية بمعدل 80 مرة في اليوم.
وتدق الإحصائيات ناقوس الخطر، وما يجعل الأمور أكثر سوءاً، ما يقوله العلماء، بأن النظر إلى شاشات الهواتف المحمولة لفترة طويلة، له تأثير سلبي على الدماغ، وخاصة لدى الأطفال.
ويمكن أن يكون هاتف “لايت2” بديلاً للهواتف الذكية، حيث يمكنك البقاء على تواصل مع الآخرين، وفي نفس الوقت، تحييد تأثير التطبيقات والبرامج العديدة على حياة المستخدم.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme