الرئيسية / جلد إلكتروني يسهم في إنقاذ حياة البشر

جلد إلكتروني يسهم في إنقاذ حياة البشر

كشف باحثون في جامعة طوكيو اليابانية عن ابتكار ثوري جديد، يمكن أن يسهم في إنقاذ حياة الكثير من البشر.

ويسعى الكثير من العلماء منذ فترات إلى ابتكار أنواع مختلفة من الجلد الإلكتروني، لكن تلك هي المرة الأولى التي يبتكر فيها علماء “جلداً إلكترونياً” يسهم في حل واستكشاف عدد كبير من المشاكل الصحية في المستقبل القريب.

ويمكن للتقنية الجديدة أن تتبع الحالة الصحية للمستخدم، وقياس ضربات القلب الخاصة به، وقياس النبض الخاص به أيضاً، وعرضها في الوقت الحقيقي على شاشة حول جلده.

ويقيس الجلد الإلكتروني معدلات التنفس والنبض عن طريق مصابيح صغيرة وشاشة عرض على الجلد تظهر الأرقام الخاصة بالقراءات، بفضل أجهزة الاستشعار؛ لتنبيه المستخدم لأي خطر يمكن أن يتعرض له جسمه.

كما ينقل كل تلك البيانات بصورة مفصلة إلى هاتفه الذكي، ويمكن أن يرسل نسخة منها إلى أي حساب تخزين سحابي خاص به.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme