الرئيسية / جديد قوانين مرورية للسيارات الطائرة

جديد قوانين مرورية للسيارات الطائرة

تستعد الحكومة اليابانية لتشكيل مجلس من المطورين ومسؤولي الحكومة الذين سيتولون وضع قواعد وقوانين مرورية، ليس للطرق لكن للسيارات الطائرة.

ومن المقرر أن يجتمع المجلس قبل نهاية العام الجاري لتصميم اللوائح والمعايير الخاصة بالجيل الجديد من المركبات على أن يتم استعراض السيارات الطائرة بعد الانتهاء من سن قوانينها خلال أولمبياد طوكيو 2020، مع تخطيطهم لجعل السيارات الطائرة قيد العمل في المجتمع عام 2023.

وقال الأمين العام لمجلس الوزراء الياباني يوشيهيدا سوجا، خلال إعلانه المبادرة المشتركة بين الحكومة والقطاع الخاص، إنه يحث الجميع على الانضمام إلى مجال السيارات الطائرة.

وأضاف أن الحكومة تخطط لبدء استخدام السيارات الطائرة في البداية في المناطق الجبلية باليابان لتمكين الشعب من السفر إلى الجزر النائية.

وأشار سوجا إلى أنه من المتوقع أن تلعب دورا هاما في جهود الإنقاذ والإغاثة في حالة الكوارث الطبيعية، كما من المرجح أن تساعد في الحد من الازدحام المروري في طرق اليابان.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme