الرئيسية / تيم كوك لا يفضل الاستخدام المفرط للتكنولوجيا

تيم كوك لا يفضل الاستخدام المفرط للتكنولوجيا

دعا تيم كوك، المدير التنفيذي لشركة آبل، لضرورة وضع حدود لاستخدام تكنولوجيا في المدارس، موضحا أنه لا يريد أن يستخدم ابن شقيقه وسائل التواصل الاجتماعي، بحسب ما نقلت صحيفة الجارديان البريطانية.

وقال كوك، في حديثه مع الطلاب في كلية هارلو في إسكس أمس الجمعة، إنه لا يفضل الاستخدام المفرط للتكنولوجيا.

وتابع: “لست من الأشخاص الذين يعتبرون استخدام التكنولوجيا طوال الوقت نجاحا”.

ويرى المدير التنفيذي للشركة العملاقة أنه حتى الدورات التدريبية التي يُستخدم فيها الحاسوب الإلكتروني، مثل التصميم الجغرافي، لا يجب أن تسيطر عليها التكونولوجيا بهذه الطريقة.

وأضاف كوك، 57 عامًا،: “مازلت أعتقد أن هناك أمور تحتاج أن تتحدث عنها وتفهمها، مثل الأدب، هل يجب أن تستخدم التكنولوجيا كثيرا هنا؟ لا أعتقد ذلك”.

وأكد كوك، الذي تولى رئاسة الشركة خلفًا لستيف جوبز عام 2011، أن آبل تمنح اهتماما كبيرا للأطفال خارج الفصول المدرسية. وقال إنه ليس لديه أطفال ولكنه يحاول وضع بعض الحدود في تعامل ابن شقيقه مع التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي.

ومن جهة أخرى، أعلنت آبل، الخميس الماضي، أنها ستدفع ضريبة إلى الولايات المتحدة بقيمة 38 مليار دولار على أصولها الأجنبية وفق قانون الضرائب الجديد، وهي خطوة أشاد بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وقالت الشركة، في بيان على موقعها الإلكتروني، إنها ستستثمر نحو 350 مليار دولار في الاقتصاد الأمريكي خلال 5 سنوات، وستوفر نحو 20 ألف فرصة عمل. وكان ترامب قد تعهد خلال حملته الانتخابية بأن سيقنع آبل بإعادة استثماراتها إلى أمريكا، عوضًا عن القيام بها في الشركات الأخرى.

وقال كوك، الأسبوع الماضي، إن آبل لديها شعور عميق بالمسؤولية تجاه الولايات المتحدة والشعب الأمريكي، الذين يساعدونها على تحقيق نجاحها.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme