الرئيسية / تيم كوك المدير التنفيذي لـ”آبل” ينتقد “فيسبوك” بعبارات قوية

تيم كوك المدير التنفيذي لـ”آبل” ينتقد “فيسبوك” بعبارات قوية

وُجه سؤال للمدير التنفيذي لـ”آبل” “تيم كوك” عن كيفية تعامله لو كان مسؤولا في خضم فضيحة اختراق “فيسبوك”، وأجاب “كوك” بطريقة أظهرت مدى ما يشعر به تجاه هذه الأزمة.

أفاد “كوك” بأنه لن يكون أبدا في مثل هذا الموقف لأن “آبل” تبيع أجهزة للمستهلكين دون استغلالهم على عكس “فيسبوك” التي تستغل العملاء أنفسهم.

وأكد “كوك” أنه في الوقت الذي يجب عدم تشديد القواعد أو تقييد الحريات على شركات التكنولوجيا من وجهة نظره، إلا أن “فيسبوك” تجاوزت الحد.

يأتي ذلك بعد ثبوت اختراق شركة “كامبريدج أناليتيكا” لبيانات خمسين مليون حساب على “فيسبوك” أثناء الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme