الرئيسية / تويتر يعتزم التخلي عن زر الإعجاب

تويتر يعتزم التخلي عن زر الإعجاب

كشف تقرير إخباري عن نية موقع “تويتر” في التخلص من إحدى ميزاته، ويعتقد أن هذه الخطوة تأتي في إطار تحسين جودة النقاش على الموقع.

ووفق ما ذكرت صحيفة “تلجراف” البريطانية، نقلا عن تصريحات لرئيس “تويتر”، جاك دورسي، أنه يفكر في إلغاء زر “الإعجاب” من على الموقع.

وعبر عدد من مستخدمي “تويتر” عن استيائهم من الفكرة، الذين اعتبروا أن “زر الإعجاب” وسيلة حيوية بالنسبة لهم، لتوفير الدعم والمساندة للآخرين، كما أشاروا إليه بأنه وسيلة هامة للتواصل بين بعضهم البعض.

وقال نائب رئيس قسم التسويق في “تويتر”، براندون بورمان: “ليس هناك جدول زمني لتطبيق هذا، ولن يحدث هذا قريبا”.

يذكر أنه سبق لجاك دورسي، رئيس “تويتر”، وأن تحدث عن “زر الإعجاب”، وقال في شهر أغسطس، إنه يجرب ميزات عديدة على الموقع، ويعيد تصميم ميزات، بما في ذلك “زر الإعجاب”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme