الرئيسية / تويتر يطلق تحديثا جديداً طال انتظاره ….. تعرف عليه

تويتر يطلق تحديثا جديداً طال انتظاره ….. تعرف عليه

قرر القائمون على موقع التغريدات القصيرة ‘‘تويتر‘‘ إطلاق تحديث جديد للسماح للمستخدمين بتعديل أسماء حساباتهم لتصبح أطول مما سبق.

وذكر موقع “TheNextWeb”، أن التحديث الجديد أتاح لأصحاب حسابات تويتر بزيادة طول أسماء حساباتهم لتصبح مكونة من 50 حرفاً بعد أن كانت محددة بـ20 حرفاً فيما سبق، وهو التحديث الذي طال انتظاره من مستخدمي تويتر الذين أرادوا تزيين أسماء حساباتهم ببعض الإيموجي أو الرموز التعبيرية. وتأتي أهمية التحديث أيضاً من أن كتابة الأسماء في بعض اللغات يتطلب أكثر من 20 حرفاً ما يعني أن الحد الأقصى القديم كان يضطر بعض المستخدمين إلى كتابة أسمائهم بشكل مختصر.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme