الرئيسية / تويتر يدرس إزالة زر الإعجاب وإعادة التغريد

تويتر يدرس إزالة زر الإعجاب وإعادة التغريد

يدرس موقع تويتر إمكانية إلغاء أزرار الإعجاب وإعادة التغريد أو Retweet، واستبدالها بتوضيح عدد الأشخاص الذين يتحدثون عن التغريدة.

وذكر موقع TNW، المعني بأخبار التكنولوجيا، أن تويتر يبحث إلغاء تلك الأزرار لدى التغريدات التي يتم تضمينها على مواقع أخرى، حسبما صرح دان جاكسون، المتحدث باسم تويتر، لموقع TechCrunch.

وأوضح دان أن تويتر تختبر الطريقة على عدد محدود من المستخدمين، وبرر دراسة هذا التعديل الجديد بأن إظهار عدد الأشخاص الذين يتحدثون عن التغريدة من شأنه تحفيز المستخدمين أكثر على التفاعل والرد على التغريدة بالدخول على موقع تويتر وغدم الاكتقاء بمجرد الإعجابات وإعادة التغريد في التغريدات المضمنة بصفحات الإنترنت المختلفة.

يشار إلى أن القائمون على تويتر يدركون جيداً أن عدد إعادة التغريدات والإعجابات لا يدل بدقة على عدد الأشخاص الذين يتناقشون بموضوع التغريدة، وهو أحد الأسباب التي تجعل الأسلوب الجديد أفضل وأدق.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme