الرئيسية / توقف مفاجئ لتطبيق تيليغرام

توقف مفاجئ لتطبيق تيليغرام

توقف تطبيق “تيليغرام” للتواصل الاجتماعي عن العمل، صباح اليوم الأحد، بما في ذلك الموقع الرسمي للتطبيق على الإنترنت.

وتداولت مواقع تقنية، تقوم بمتابعة حالة الخدمات والتطبيقات العالمية المتوفرة على الإنترنت، أن تيليغرام بالفعل خارج نطاق الخدمة بالكامل بما في ذلك الموقع الرسمي للتطبيق على الإنترنت.

ويأتي ذلك بعد أن فرضت وكالة الاتصالات الروسية حظرا على تطبيق تيليغرام للتراسل بسبب رفضه تسليم مفاتيح التشفير.

ورفض تيليغرام، الذي طوره رجل الأعمال الروسي بافل دوروف، تقاسم البيانات، مشيرا إلى مخاوف تتعلق بالخصوصية، ووعد بإبقاء التطبيق قيد التشغيل على الرغم من الحظر.

وأكدت هيئة رقابة الاتصالات الروسية أنها أغلقت “عددا كبيرا” من الخوادم المملوكة لشركتي غوغل وأمازون لأنها تعتقد أن شركة تيليغرام تستخدمها للتحايل على الحظر.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme