الرئيسية / توقعات بتضاعف مبيعات الأكسسوارات الموصولة بحلول 2021

توقعات بتضاعف مبيعات الأكسسوارات الموصولة بحلول 2021

من المنتظر أن تشهد سوق الإكسسوارات تضاعف لمبيعات الأكسسوارات الموصولة، من أساور وساعات وملابس ذكية، بحلول العام 2021، خاصة بعد أن شهدت بدايات متعثرة ، وفق مجموعة الأبحاث ‘إنترناشونال داتا كوربورايشن’.

ويرجح أن ترتفع المبيعات من 113.2 مليون قطعة إلى 222.3 مليون العام 2021، وفق البيان الصادر عن المجموعة.

وتعتبر الأساور التي تسمح بقياس النبض والمسافات المقطوعة، أكثر الأكسسوارات الموصولة مبيعًا راهنًا، لكن من المتوقع أن تزداد حصة الساعات الذكية بحلول 2021، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية.

وقد ترتفع مبيعات هذه المنتجات المدعومة من نماذج ‘آبل’، من 31.6 مليون وحدة هذا العام إلى 71.5 مليون العام 2021، بفضل وصل بعض هذه النماذج بشبكة اتصالات خلوية، مما يتيح إجراء مكالمات.

وتتوقَّع المجموعة ارتفاعا في مبيعات السماعات الموصولة المتعددة الوظائف والملابس الموصولة، لكن حصة هذين المنتجين ستبقى ضئيلة في السوق، بمعدل 5 % لكل منهما، وتشير تقديرات المجموعة إلى أن مبيعات الهواتف الذكية تشمل 1.5 مليار وحدة في العالم للعام 2017.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme