الرئيسية / تليجرام يدعم التشغيل التلقائي للفيديوهات وتعدد الحسابات

تليجرام يدعم التشغيل التلقائي للفيديوهات وتعدد الحسابات

أطلقت خدمة التراسل الفوري تليجرام تحديثًا جديدًا لتطبيقها، سيجعل الدردشات أكثر حيويةً مع ميزة التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو.

وقال تليجرام في منشور متداول: إن مقاطع الفيديو الصغيرة سوف تُشغَّل تلقائيًّا بلا صوت حين تكون على الشاشة، ولإلغاء الكتم، ما على المستخدم إلا الضغط على زر الصوت على الهاتف.

ولأن تشغيل الفيديو تلقائيًّا يسبب استهلاكًا غير مرغوب فيه في بيانات الهاتف الخلوية، قالت الشركة: إنه بالإمكان تعطيل التشغيل التلقائي من إعدادات التطبيق، كما يمكن تغيير الإعدادات لاختيار الاستهلاك المنخفض، أو المتوسط، أو المرتفع للبيانات.

وحرصًا على بيانات المستخدمين أيضًا ولتقديم أفضل خدمة حسب احتياجات كل مستخدم، قالت تليجرام: إنها سوف تجعل التطبيق يستهلك قدرًا قليلًا من البيانات في الدول النامية، وفي الدول المتقدمة، حيث تتوفر خدمات الإنترنت السريعة، فإن التنزيل التلقائي سيكون الخيار الافتراضي.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme