الرئيسية / تقنية جديدة تحافظ على خصوصية صاحب الهاتف حتى بعد وفاته

تقنية جديدة تحافظ على خصوصية صاحب الهاتف حتى بعد وفاته

طور باحثون من جامعة كوريا الجنوبية، ماسح أصابع الهواتف الذكية، وجعلوه يتعرف ليس فقط على بصمة صاحب المحمول بل على درجة حرارة جسمه.

ووفق ما نشرته شبكة روسيا اليوم الإخبارية، ستحدد التقنية الجديدة درجة حرارة جسم صاحب الهاتف الذكي، فإذا كانت تتراوح ما بين 30 إلى 45 درجة مئوية فسيلغى القفل ويتمكن المستخدم من استعمال محموله.

وإذا سجلت التقنية المطورة لماسح الأصابع درجة حرارة أقل من المحددة، فإن الهاتف الذكي لن يعمل لأن الإنسان لا يعيش في درجة حرارة أقل من المحددة، وبهذا يتم إفشال محاولات اللصوص والمحتالين بالدخول.

وسيؤمن ماسح الأصابع المطور حماية عالية الدقة من كل محاولات التجسس والتلصص، لكن المطورين نبهوا إلى أن هذه التقنية ستعيق عمل مكتب التحقيقات الفدرالي في أمريكا، والذي يستخدم أصابع الموتى لفتح هواتفهم والوصول إلى بياناتهم.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

تعليق واحد

  1. كيف نسوي البصمه هاذي طيب ????

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme