الرئيسية / تغيير شكل الأزرار في الايفون والايباد بدون جلبريك

تغيير شكل الأزرار في الايفون والايباد بدون جلبريك

يعاني بعض مستخدمي ابل من كبار السن ومن يعانون المشكلات البصرية، من الصداع أو اضطراب الرؤية بسبب تغيير مظهر بعض الإعدادات، كحجم الخط أو اختلاف شكل الأزرار أو ألوان الروابط.

كما يشعر آخرون بالانزعاج من هذه التغييرات بحكم الاعتياد على نمط معين في التعامل. فإذا كنت من مستخدمي هذا النظام، وشعرت برغبة في العودة إلى الشكل التقليدي للأزرار اتبع الخطوات التالية:

1.توجه إلى تطبيق «الإعدادات» Settings وانقره لتشغيله

2.ثم ابحث داخل النافذة التي ستظهر عن قسم «الإعدادات العامة» General وانقره

3.وبعدها مرر داخل النافذة الخاصة بالإعدادات العامة حتى تصل إلى خيار «إمكانية الوصول» Accessibility وانقره.

4.ومرر مجدداً للأسفل داخل النافذة الجديدة حتى تصل إلى خيار «أشكال الأزرار» Button Shapes،وعندها حرّك المؤشر المجاور للخيار السابق إلى وضع التفعيل، عبر نقله من جهة اليسار إلى اليمين.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme