الرئيسية / تعطيل ظهور التطبيقات المُقترحة والمستخدمة مُؤخرًا في شريط التطبيقات Dock على الايباد

تعطيل ظهور التطبيقات المُقترحة والمستخدمة مُؤخرًا في شريط التطبيقات Dock على الايباد

تحسّن أداء عمل جهاز iPad كثيرًا باستخدام نظام تشغيل iOS 11، ومن ضمن أبرز المزايا التي تم تطويرها في هذا الجهاز، هي ظهور التطبيقات المُقترحة والمُستخدّمة مُؤخرًا على شريط التطبيقات Dock.

لكن إذا كُنت لا ترغب في ظهور مثل تلك التطبيق في شريط Dock، يُمكنك ببساطة تعطيل ذلك.

تعطيل ظهور التطبيقات المُقترحة والمستخدمة مُؤخرًا في شريط التطبيقات Dock على iPad
1.افتح تطبيق الإعدادات، وتوجّه إلى Multitasking & Dock.
2.قُم بإيقاف مفتاح تبديل Show Suggested and Recent Apps.

لاحظ أن تعطيل هذا الخيار لن يقوم بإزالة رموز Handoff التي تظهر على يمين شريط Dock. سيُؤدي هذا ببساطة إلى منع التطبيقات الثلاثة الأكثر استخدامًا من الظهور على يسار الشريط.

يُعدّ شريط Dock ميزة جديدة تمامًا في جهاز iPad العامل بنظام تشغيل iOS 11، حيث يُتيح للمستخدمين إضافة أكثر من 6 رموز في وقت واحد.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme