الرئيسية / تعرف على نتائج اختبارات أداء هواتف «آيفون» الجديدة 2018

تعرف على نتائج اختبارات أداء هواتف «آيفون» الجديدة 2018

أزاحت شركة «أبل» الأمريكية، الستار رسميا عن هواتف «iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR»، خلال مؤتمرها مساء الأربعاء الماضي، في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة.

ورغم أن الشركة كشفت بالفعل الكثير من التفاصيل أثناء العرض التقديمي، إلا أنه تم حذف بعضا من ذاكرة الوصول العشوائي.

ووفقا لموقع «letsgodigital»، ظهرت نتائج اختبارات الأداء لكل من «iPhone XS Max وiPhone XR» على منصة «Geekbench» كما يلي:

iPhone XR

هذا هو أرخص هاتف ذكي بشاشة عرض LCD 6.1 بوصة، ويعمل على نظام التشغيل iOS 12.0، ويتميز بذاكرة RAM سعة 3 جيجابايت، كما يصل الهاتف إلى نقطة واحدة جوهرية تبلغ 4.754 ونقاط متعددة النواة من 9.367.

iPhone XS Max
يتميز هذا الهاتف الذكي بشاشة OLED قياس 6.5 بوصة، ويعمل بنظام التشغيل iOS 12.0، ويتم تشغيله بواسطة معالج A12 Bionic، ومع ذلك تم إنشاء المزيد من الذاكرة العاملة.

ويأتي XS Max مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، ويصل الهاتف إلى درجة أحادية النواة من 4.813 ونقاط متعددة النواة تبلغ 10.266.

جدير بالذكر أن طرازات iPhone 2018 الجديدة، أحادية النواة تصل إلى درجات أعلى من ذي قبل، حيث كانت iphone X j تصل في العام الماضي إلى درجة Geekbench من 4055 أحادية النواة و10.375 متعددة النواة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme