الرئيسية / تعرف على رد مارك زوكربيرج على التعليقات التى أدلى بها تيم كوك

تعرف على رد مارك زوكربيرج على التعليقات التى أدلى بها تيم كوك

قال مؤسس “فيسبوك” “مارك زوكربيرج” إن الانتقادات التي وجهها المدير التنفيذي لـ”آبل” “تيم كوك” لمنصة التواصل الاجتماعي بالغة الضخامة ولا تتماشى مع الحقيقة.

وأضاف “زوكربيرج” أن الحقيقة هنا تكمن في أنه عندما يريد شخص إطلاق خدمة تساعد كل فرد حول العالم على التواصل، فسوف يكون هناك العديد من الأشخاص الذين لا يمكنهم تحمل تكلفتها.

تأتي تصريحات “زوكربيرج” ردا على انتقادات “كوك” لـ”فيسبوك” على خلفية اختراق موقع التواصل الاجتماعي لأغراض سياسية مشيرا إلى أن الاستفادة ماليا من معلومات وبيانات تقدم للمستخدمين نمط غير مقبول في عالم الأعمال.

وأضاف “كوك” أن “آبل” كان يمكنها جني الكثير  والكثير من الأموال لو كان المستخدم هو المستهدف بهذه الخدمة، ولكن الشركة المنتجة لـ”آيفون” لم تختر ذلك النهج.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme