الرئيسية / تعرف على خصائص ساعات “أبل” الجديدة

تعرف على خصائص ساعات “أبل” الجديدة

تداول عدد من المدونين المهتمين بشؤون التقنية فيدوهات ومعلومات أكدوا أنها لساعات “Apple Watch4” القادمة من أبل.

وبالنظر للفيديو الذي نشرته قناة “Concept Creator” الشهيرة على يوتيوب، يمكن أن نلاحظ أن الساعة الجديدة جاءت بتعديلات في التصميم الخارجي، فشاشاتها أصبحت أكبر بقليل ومنحنية الحواف، والإطارات المعدنية المحيطة بهيكل الساعة باتت أنحف.

كما من المفترض أن تظهر تلك الساعات بنسختين، الأولى بشاشة طولها 38 ملم، والثانية بشاشة طولها 42 ملم، تتميزان عن ساعات آبل الذكية الحالية بخصائص أكثر تطورا لمراقبة النشاطات البدنية لمالكها، كالمسافات التي يقطعها أثناء الجري أو المشي، ومعدل السعرات الحرارية التي يحرقها يوميا، فضلا عن مراقبة معدل نبضات القلب. كما أن بطاريتها ستعمل لفترة أطول، حسب “روسيا اليوم”.

وينتظر أن تطرح آبل هذه الساعات، في سبتمبر المقبل، بالتزامن مع طرحها لشاحن لاسلكي مميز للأجهزة الذكية، و3 نماذج من الهواتف الجديدة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme