الرئيسية / تعرف على التكلفة الحقيقية لهاتف آيفون 8 بلس

تعرف على التكلفة الحقيقية لهاتف آيفون 8 بلس

كشفت تقارير عن أن شركة “أبل” سعر جهاز “آيفون 8 بلس”.

ويصل سعر الهاتف تقريبا 799 دولار أميركي في الأسواق الأميركية، ويرتفع حسب كل بلد.

ولكن شركة تحليلات “آي إتش إس ماركت” كشفت التكلفة الحقيقية للهاتف بعد تفكيكه وتحديد سعر مكوناته، من دون حساب تكلفة تجميعه وشحنه وتسويقه.

وكشفت الشركة أن تكلفة الهاتف الحقيقية تصل إلى 289 دولار أمريكي، وهو ما يعتبر رقم أقل بكثير من الـ799 دولار التي يتم بيعه به.

​وبتلك الطريقة تحصل “أبل” على ما يقدر بـ490 دولار أمريكي كاملة مقابل التجميع والشحن والتسويق، وهو ما وصفه البعض بأنه أمر مبالغ فيه.

كما أشارت الشركة إلى أن تكلفة تصنيع “آيفون 8 بلس” تزيد فقط بنحو 17.8 دولار أمريكي عن تكلفة تصنيع هاتفها السابق “آيفون 7”.

 

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

 

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme