الرئيسية / تعرف على البودكاست المناسب للأطفال ؟؟؟

تعرف على البودكاست المناسب للأطفال ؟؟؟

على الرغم من أن البودكاست يعتبر من الحلول الجيدة، التي تتيح للأطفال فرصة الاستماع إلى الموسيقى أو محتويات الملتيميديا بواسطة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، إلا أن هناك بعض أنواع من البودكاست لا تناسب الأطفال.

ولذلك نصحت المبادرة الألمانية “انظر ماذا يفعل طفلك بالميديا” الآباء بضرورة الاستماع إلى البودكاست بأنفسهم قبل استخدام الأطفال له، وخاصة أنه لا توجد توصية بأعمار المستمعين، على غرار الأفلام وألعاب الفيديو.

ويمكن للآباء التعرف على أنواع البودكاست المناسبة للأطفال من خلال ملائمة الموضوع واللغة لعمر الأطفال، كما أن الموضوعات يجب ألا تشتمل على وصف تفصيلي للعنف أو الجنس، وينبغي أن تكون صادرة عن مصدر جاد، وأن تكون خالية من الإعلانات.

علاوة على أن نهاية الموضوعات ينبغي ألا تكون مفتوحة، ومن الأفضل أن تتوقف عملية الاستماع عندما تنتهي القصة أو الحكاية، وبالنسبة للأطفال الأصغر سناً يُفضل عدم وجود مؤثرات صوتية مثيرة أو مزعجة أو مخيفة عند سرد الموضوعات.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme