الرئيسية / تعرف على أفضل بدائل الفيس تايم للايفون والايباد

تعرف على أفضل بدائل الفيس تايم للايفون والايباد

 بدائل للفيس تايم تعمل والأيفون معًا لكي يضمن المستخدم إجراء مكالمات فيديو مجانية عبر أجهزة أبل أو غيرها.

 

تطبيق Glide للدردشة المرئية

يختلف تطبيق Glide نسبيًا عن بقية تطبيقات دردشة الفيديو. فهو عبارة عن خدمة تراسل توفر تسجيل الرسائل عبر الفيديو وإرسالها لجهات الاتصال المرغوبة. ويمكن للشخص الذي تراسله مشاهدة البث الحي للفيديو أثناء تسجيله.

ويتضح من ذلك أن Glide ليس تطبيق دردشة فيديو بقدر ما هو تطبيق مراسلة عبر الفيديو مع توفير بعض ميزات الدردشة الحية.

تطبيق Google Duo

يشبه تطبيق Google Duo الفيس تايم كثيرًا والذي يسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول عبر رقم الهاتف فقط. حيث يتلقى المستخدم بعد تثبيته للتطبيق رمز تحقق في رسالة قصيرة على الهاتف.

يقدم التطبيق فكرة جديدة تتمثل في إمكانية رؤية فيديو حي لمن يقوم بالاتصال قبل الرد عليه وتقتصر هذه الميزة على جهات الاتصال الموجودة لديك. وما يميزه أنه تطبيق سهل الاستخدام ومجاني ومتعدد المنصات.

تطبيق JustTalk

يعد تطبيق JusTalk أحد تطبيقات دردشة الفيديو الجيدة للغاية. فهو يقدم جودة عالية في عرض الفيديو عند الحديث مع الآخرين مع كل أنواع الاتصالات باستثناء الاتصال عبر 2G.

تستطيع مع تطبيق JustTalk إضافة تأثيرات، وملصقات وعناصر أخرى تضفي المرح على الدردشة المرئية الحية.

تطبيق سكايب

تطبيق سكايب هو أكثر تطبيقات الدردشة المرئية شيوعًا وأقدمها، ويمكنك من إجراء محادثات الفيديو على حاسبك الشخصي وكذلك على الأجهزة المتنقلة.

ويعد سكايب من التطبيقات متعددة المنصات ويتميز بمزاياه العديدة، فهو يتيح المراسلة النصية والمكالمات الصوتية مجانًا. يمكنك تشغيل الفيديو مع ما يصل إلى 10 أشخاص على حسب رغبتك وهو بديل رائع للفيس تايم لكن يعيبه البطء في العمل أحيانًا.

تطبيق Tango

تطبيق Tango هو أحد أقدم تطبيقات دردشة الفيديو والذي أضاف العديد من التحسينات على مدار السنوات الماضية حتى أصبح تطبيق متكامل يتضمن الدردشة النصية والمكالمات الصوتية المجانية. كما أنه تطبيق يقدم جودة عالية في مكالمات الفيديو.

تطبيق Viber

تطبيق فايبر هو أحد أقدم تطبيقات محادثة الفيديو وأشهرها، والذي بدأ كتطبيق لإجراء مكالمات صوتية في البداية وتطور مع الوقت ليصبح تطبيق للمراسلة النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

يضم التطبيق قاعدة ضخمة من المستخدمين تصل إلى 600 مليون مستخدم حول العالم، ويضم ميزة فريدة تتيح للمستخدم متابعة الأحداث حول العالم لحظة بلحظة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme