الرئيسية / تعرفوا الى طرق سرقة حسابات فايسبوك وكيفية اجتنابها

تعرفوا الى طرق سرقة حسابات فايسبوك وكيفية اجتنابها

كثيرًا ما نسمع عن تعرض البعض لمشكلة اختراق حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك و تويتر و إنستغرام  وللأسف فإن المستخدم يفاجأ بذلك دون معرفة من أو كيف اخترق حسابه وسرق.

وهناك أيضا روابط الاختراق، والتي تظهر في شكل روابط دعائية وصور إعلانية، تقوم باستدراج المستخدم لسرقة هويته، واختراق حسابه، واستخدامه استخداماً سيئاً.

الا انه ومن أجل تعزيز خصوصيتك وتأمين حساباتك اليك هذه الطرق التي يلجأ اليها القراصنة لاستهداف حساباتك في فايسوبك إضافة الى الخطوات التي من شأنها تعزيز خصائص وخيارات تأمين حساباتك في هذه التطبيقات.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme