الرئيسية / تعديلات ملحوظة على حواسب آيباد من أبل

تعديلات ملحوظة على حواسب آيباد من أبل

قالت مواقع مهتمة بشؤون التقنية إن أبل تنوي إدخال تعديلات ملحوظة على حواسب “آيباد” اللوحية القادمة.

وأكد المبرمج ستيف سميث، المتخصص بتطوير برمجيات أجهزة أبل الذكية، أن أنظمة “iOS” الجديدة ستُمكِّن حواسب “آيباد” اللوحية القادمة من التعرف على وجوه أصحابها، وبالتالي ستصبح أكثر أماناً وخصوصية.

كما أشار المبرمج البرازيلي المعروف، غيرمي رامبو، إلى أن بعض النسخ التجريبية الحالية من أنظمة “iOS 12” المخصصة للعمل على أجهزة آيباد، تدل على أن هذه الأجهزة ستزود بكاميرات “TrueDepth” القادرة على التعامل مع أنظمة “FaceID”.

كما أن حواسب “آيباد” القادمة قد تزود أيضاً بشاشات تغطي كامل المساحة الأمامية للواجهة تقريباً، على غرار هواتف “آيفون-X” .

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme