الرئيسية / تطور لعبة الطيور الغاضبة يكلفك أكثر من شراء أيفون !!!!

تطور لعبة الطيور الغاضبة يكلفك أكثر من شراء أيفون !!!!

أعلن أستوديو تطوير الألعاب الفنلندي “روفيو” عن التعاون مع شركة “دريس غيمز” في السويد لإطلاق لعبته المشهورة الطيور الغاضبة الجديدة بنسخة تستخدم الواقع المعزز على نظارات “ماجيك ليب ون”.

ولا تختلف طريقة اللعب في هذه النسخة عن سابقتها، حيث يتم إعطاؤك مجموعة من الطيور المجسمة ومقلاعا، ويطلب منك تحطيم الأشكال برمي الطيور بواسطة المقلاع، إلا أن الجديد هو أنك تقوم بذلك في الواقع المعزز، حيث الطيور والهياكل والمقلاع تظهر كمجسمات ثلاثية الأبعاد.

وأوضحت الشركة الفنلندية أن اللعبة تمت تجربتها على نظارات “ماجيك ليب ون”، باستخدام وحدة تحكم تمكنك من سحب المقلاع، وهو الأمر الوحيد الذي يحتاج اللاعب لدقائق لمعرفة كيفية استخدامه.

وجاءت بعض آراء مستخدمي النسخة التجريبية بعد ثلاثين دقيقة من اللعب متباينة؛ حيث رأى المستخدمون أن التجربة كانت جيدة والرسوم عالية الدقة والنظارات أضفت أجواء حقيقية للعبة، خاصة عند تحطيم الأشكال وتطاير الريش عند اصطدام الطيور.

ولكن من ناحية الرؤية، أوضح المستخدمون أن مجال الرؤية لنظارات “ون” المستخدمة محدود؛ لذلك فإن البيئة الافتراضية في اللعبة تحتاج لتحسين، وقد لاحظوا بعض التعتيم البسيط على حواف مجال الرؤية أثناء اللعب. ولكن الشركة تقول في هذا الصدد إن النسخة الحالية تم تطويرها لنظارات “ون في أو في” المتطورة وليس لنظارات “ون” العادية.

وللحصول على تجربة لعب الطيور الغاضبة تحتاج لشراء نظارات “ماجيك ليب ون” والتي تكلف 2295 دولارا، لذلك لن تتمكن هذه النسخة من الوصول لمعظم عشاق هذه اللعبة التي ظهرت منذ عقد من الزمن.

وتأمل روفيو أن تكون هذه اللعبة استثمارا مبكرا منها في مجال ألعاب الواقع المختلط الذي ترى الشركة أنه سيكون مستقبل الألعاب عندما تكون التكنولوجيا متاحة على نطاق أوسع.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme