Home / تطبيق Tinycards لتصميم البطاقات التعليمية

تطبيق Tinycards لتصميم البطاقات التعليمية

لبطاقات التعليمية أو FlashCards من أسهل الطرق وأكثرها فعالية في تقديم المواد العلمية وشرحها بأسلوب سلس في الحضانات والمدارس.

تطبيق TinyCards هو تطبيق رائع من دولينجو  لمساعدة في تعلم موضوعات محددة في أجزاء صغيرة الحجم وذلك بتصميم البطاقات التعليمية بأسلوب جذاب.

لنفترض أنك ترغب في معرفة بعض المصطلحات الأساسية بدلًا من تعلم لغة كاملة من البداية للنهاية، فإن تطبيق Tiny Cards مثالي في ذلك. وبالمثل، إذا أردت التركيز على جانب معين من اللغة مثل الصفات والأفعال الشائعة، فمن المتوقع أن تجد أشخاص داخل مجتمع التطبيق يتبادلون الأحاديث حول هذه المصطلحات إضافة إلى تلك التي يوفرها دولينجو.

لا يزال لدى TinyCards الكثير ليقدمه لمستخدميه. وفي حين أنه يركز على مساعدتهم في تعلم لغات جديدة مثل الفرنسية والألمانية واليابانية، فهو يتناول مواضيع متنوعة في البيولوجيا والرياضيات والتاريخ. ويوفر التطبيق بطاقات تعليمية لمن يدرس في مرحلة الثانوية العامة أو يرغب في اجتياز اختبار مكثف في أحد اللغات.

يقدم تطبيق TinyCards طريقة جديدة وممتعة في حفظ المفردات والتحضير للاختبارات ويعد التطبيق التعليمي الأكثر تحميلًا في العالم.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.