الرئيسية / تطبيق TestM يعطيك تقرير عن أعطال وعيوب هاتفك أو الهاتف المستعمل الذي ترغب بشراءه

تطبيق TestM يعطيك تقرير عن أعطال وعيوب هاتفك أو الهاتف المستعمل الذي ترغب بشراءه

تطبيق TestM والذي يعمل على الهواتف الآيفون فقط وهو تطبيق متميز للغاية فإذا كنت ترغب في الحصول على تقرير كامل عن أداء هاتفك والعيوب التي توجد بالهاتف.

أو إذا كنت ستشتري هاتف آيفون مستعمل ولا تعلم هل يوجد به عيوب خفية أو غير ذلك فالتطبيق يساعدك في هذه الأمور فهو يقوم بإعطائك تقرير مفصل عن مشاكل وعيوب الهاتف.

وأيضا من فوائد التطبيق هو معرفة الأعطال الموجودة بالهاتف بالكامل قبل الذهاب إلى إصلاحه ويمكنك أيضا التحقق من مواصفات الهاتف إذا كانت صحيحة أم لا وغير ذلك.

كُل ما عليك هو إجراء اختبار الحالة على الانترنت، وخلال دقائق ستحصل على تقرير دقيق يُمكنك استخدامه كشهادة بيع أو شراء أو إصلاح للهاتف الخاص بك.

وأهم العناصر التي يفحصها التطبيق ويضمها للتقرير الشامل:

1.اختبار اللمس في الشاشة.

2.صوت السماعات ومدخل سماعة الرأس والميكروفون وسماعات الرأس.

3.الاتصال بالـ  WiFi والبلوتوث والاتصال الخلوي وGPS.

4.المكونات المادية مثل مستشعر الضوء والشاحن والاهتزاز ومُستشعر البصمة

5.الكاميرا الأماميّة والخلفيّة وضوء الفلاش.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme