الرئيسية / تطبيق Google Family Link ينقسم إلى نسختين، واحدة للآباء والأخرى للأبناء

تطبيق Google Family Link ينقسم إلى نسختين، واحدة للآباء والأخرى للأبناء

تطبيق Google Family Link هو عبارة عن خدمة تتيح لك مراقبة موقع طفلك أو المراهق وإستخدامه للهاتف الذكي عن بعد من خلال هاتفك الذكي. تم تصميم التطبيق في الأصل لمراقبة الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أقل، ولكن التحديث الأخير الذي حصل عليه التطبيق يتضمن الآن المراهقين الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر.

اليوم، يتوفر تطبيق Google Family Link على نسخة الأباء والأبناء. عملية مراقبة النشاط، وتحديد الإعدادات وقفل الجهاز لا تزال تعمل بنفس الطريقة. وبالنسبة للمراهقين، فيجب على كل من الوالدين وحسابات المراهقين الموافقة على خيار مراقبة المراهق. يمكن تعطيل تطبيق Google Family Link من قبل المراهق، ولكن سيحصل الوالد على إشعار عند حدوث ذلك.

يمكن لتطبيق Google Family Link أيضًا الدفع بالتطبيقات التي يوصي بها المعلم مباشرة إلى هاتف الطفل وستعمل شركة جوجل على توسيع هذه الأنواع من الميزات مثل وقت الشاشة وحدود الإستخدام وعمليات تثبيت التطبيقات عن بعد لحواسيب Chromebook في المستقبل.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme