الرئيسية / تطبيق Efectum لتعديل سرعة 📽 الفيديو حركة سريعة وبطيئة واضافة تاثيرات للفيديو

تطبيق Efectum لتعديل سرعة 📽 الفيديو حركة سريعة وبطيئة واضافة تاثيرات للفيديو

تطبيق Efectum هو تطبيق مخصص مجانًا للايفون و الايباد للتحكم في سرعة الفيديو سواء بالإبطاء أو التسريع وذلك أثناء تحرير الفيديو.

يستخدم تطبيق Efectum في تصوير الفيديو الخاص بك والتحكم في سرعة هذا الفيديو، فيمكنك زيادة السرعة إلى 4 أضعاف السرعة الأصلية أو تقليلها بنفس المقدار.

يساعدك هذا التطبيق في تحديد مشاهد سريعة داخل الفيديو وأخرى بطيئة ووضع مؤقت لإيقاف الفيديو في الوقت المناسب. ويمكنك استخدام Efectum في إضافة المؤثرات الخارجية على الفيديو مثل تركيب أصوات وإطارات وإدخال نصوص وألوان.

الأيقونة الأولى في تطبيق Effectum مخصصة لضبط السرعة المطلوبة للفيديو، والأيقونة الثانية تستخدم في إدخال المؤثرات الخارجية. وفيما يخص عمل الأيقونة الثالثة فهي لإضافة الإطارات في الفيديو وتحدد الأيقونة الرابعة جودة الفيديو بعد زيادة أو تقليل السرعة. أما الأيقونة الخامسة فهي تساعد في إدخال الأصوات الخارجية للفيديو مثل الترجمات وغيرها.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme