الرئيسية / تطبيق Edison Mail لإدارة حسابات البريد الإلكتروني من مكان واحد

تطبيق Edison Mail لإدارة حسابات البريد الإلكتروني من مكان واحد

 إن كنت تملك العديد من حسابات البريد الإلكتروني فإليك تطبيق Edison Mail الذي سوف يساعدك على إدارة هذه الحسابات من مكان واحد.

يتيح التطبيق إمكانية إدارة عدد غير محدود من حسابات البريد من مختلف مقدمي خدمات البريد الإلكتروني مثل iCloud ،Gmail ،Hotmail  Outlook وغيرها من مقدمي الخدمة.

يتميز التطبيق بواجهة سلسة سهلة الاستخدام، ويوفر مساعد ذكي لمساعدتك على تنظيم حياتك اليومية، كما يدعم إمكانية تخصيص قوائم العرض والإجراءات والتنبيهات الصوتية لصندوق البريد الوارد، فضلًا عن تضمين محرك بحث كامل على الهاتف.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme