الرئيسية / تطبيق مهم خاص بالنساء فقط … تطبيق لضبط مواعيد الدورة الشهرية والوقت المناسب للحمل

تطبيق مهم خاص بالنساء فقط … تطبيق لضبط مواعيد الدورة الشهرية والوقت المناسب للحمل

يُعد حساب أيام التبويض من أولى الخطوات التي يجب عليكِ اتباعها عند التخطيط للحمل، إذ يساعدكِ هذا على زيادة فرصتكِ في الحمل، إذا كنتِ تواجهين مشكلة في تحديد أيام التبويض بالطرق التقليدية.

نقدم لكِ عزيزتي في هذا المقال أفضل  تطبيق يساعدكِ على حساب فترات التبويض الخاصة بكِ، فتابعي القراءة.

يساعدكِ هذا التطبيق على تحديد أيام التبويض الخاصة بكِ، كل ما عليكِ فعله هو تسجيل ميعاد أول يوم من الدورة الشهرية وكم يومًا استمرت، وسيقوم بعد ذلك بعرض أيام التبويض مباشرةً.

يحتوي هذا التطبيق على رزنامة للأيام بحيث يتم حساب الأيام وتحديد الأيام التي تكون فيها الدورة الشهرية، والأيام التي يتوقع أن يكون فيها إباضة.

هذا التطبيق يساعدكِ في الحفاظ على صحتك، وتجنب الأعراض المرضية التي قد ترافق الدورة الشهرية، وكذلك يساعدكِ على فقدان الوزن والحفاظ على اللياقة البدنية والحفاظ على صحتكِ بشكل عام.

شاهدي هذا الفيديو حتى تتعرف اكثر على التطبيق

  تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme