الرئيسية / تطبيق لمساعدتك على التركيز و القضاء على الأرق

تطبيق لمساعدتك على التركيز و القضاء على الأرق

مع ضغوط الحياة اليومية، أصبح الكثير منا يعانون من الأرق و التوتر و عدم القدرة على النوم بشكل صحي. و في مواجهة هذا الضغط، توفر التكنولوجيا الحديثة تطبيقات مصممة للمساعدة على النوم و الحفاظ على هدوء الأعصاب و تخفيف التوتر.

و من هذه التطبيقات، نعرفك على تطبيق fm.Brain الذي يعمل على توليد موسيقى خاصة للدماغ بالاعتماد على علم الأعصاب السمعي و الموسيقى، ً للتطبيق، و تقوم هذه المقطوعات الموسيقية المصممة من قبل الذكاء الاصطناعي، على و بمساعدة خوارزميات ذكاء اصطناعي تم إنشائها خصيصا تحسين التركيز و التأمل والنوم و الاسترخاء خلال 15 دقيقة من الاستخدام اليومي.

و يتيح تطبيق fm.Brain إمكانية الاستماع إلى المقطوعات الموسيقية في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، إضافة إلى إمكانية اختيار أنواع معينة من ً لخياراتك مثل التركيز أو النوم أو الاسترخاء.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme