الرئيسية / تطبيق لمساعدتك على الاسترخاء وتصفية الذهن للأيفون و الايباد

تطبيق لمساعدتك على الاسترخاء وتصفية الذهن للأيفون و الايباد

يعد تطبيق Relaxing Sounds for Me الحل الأمثل للحصول على غفوة سريعة أو تهدئة الأطفال أو الاسترخاء والتأمل أو حتى التركيز على العمل أو الدراسة.
يوفر التطبيق مجموعة من الأصوات الهادئة والجميلة المخصصة لحالات معينة مثل النوم في الليل أو الاسترخاء بعد يوم عمل شاق أو خلق بيئة مريحة عند السفر أو الحصول على قيلولة وغيرها.
ويمكن للمستخدمين الاستماع إلى أصوات طبيعية عالية الجودة مع إمكانية مزج الأصوات وتخصيصها بحسب الرغبة، بما في ذلك أصوات الطبيعة والحيوانات والآلات الموسيقية وغيرها.
ويقدم التطبيق مجموعة من الخلفيات الرائعة والملائمة للأصوات التي تستمع لها الأمر الذي يساعدك أكثر على التركيز.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme