الرئيسية / تطبيق لدمج عدة لقطات شاشة في صورة واحدة للأيفون والأيباد

تطبيق لدمج عدة لقطات شاشة في صورة واحدة للأيفون والأيباد

يوفر تطبيق Tailor على مستخدميه الكثير من الوقت والجهد في النزول المتكرر عدة مرات لأسفل الصفحة للوصول إلى لقطات محادثة كاملة مما يزيد من عدد من الصور  أيضًا دون التقاط الصفحة في شاشة واحدة.

حيث يعمل تطبيق Tailor علي دمج كافة الصور التي يتم التقاطها عبر خاصية (سكرين شوت) على الأيفون والأيباد مثل المحادثات، والمقالات الصحفية، وقوائم الوصفات، والتعليمات، والمهام وغيرها من القوائم لتصبح في هيئة صورة واحدة تلقائيًا.

يساعد تطبيق Tailor في تلبية الكثير من رغبات المستخدمين فكل ما عليهم فعله هو البدء بفتح التطبيق ثم ترتيب الصور بداخله ثم يتولى التطبيق دمجها تلقائيًا في صورة واحد مما يسمح بتوفير الكثير من المساحة على الهاتف ويسهل من عملية مشاركتها مع الآخرين. بالإضافة إلى إمكانية دمج صفحات مواقع الإنترنت وتطبيقات الدردشة المتنوعة.

ويجب أن يراعي المستخدم عند بدء عملية الدمج على تطبيق Tailor توفير مساحة من الصورة السابقة أعلي الصورة التالية لها حتى يمكن للتطبيق التعرف عليها تلقائيًا وتتم عملية الوصل بين أجزاء الصورة بشكل صحيح.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme