الرئيسية / تطبيق لتصميم البطاقات التعليمية للأيفون و الايباد

تطبيق لتصميم البطاقات التعليمية للأيفون و الايباد

تطبيق TinyCards هو تطبيق رائع من دولينجو مخصص مجانًا لمساعدة في تعلم موضوعات محددة في أجزاء صغيرة الحجم وذلك بتصميم البطاقات التعليمية بأسلوب جذاب.

لنفترض أنك ترغب في معرفة بعض المصطلحات الأساسية بدلًا من تعلم لغة كاملة من البداية للنهاية، فإن تطبيق Tiny Cards مثالي في ذلك. وبالمثل، إذا أردت التركيز على جانب معين من اللغة مثل الصفات والأفعال الشائعة، فمن المتوقع أن تجد أشخاص داخل مجتمع التطبيق يتبادلون الأحاديث حول هذه المصطلحات إضافة إلى تلك التي يوفرها دولينجو.

لا يزال لدى TinyCards الكثير ليقدمه لمستخدميه. وفي حين أنه يركز على مساعدتهم في تعلم لغات جديدة مثل الفرنسية والألمانية واليابانية، فهو يتناول مواضيع متنوعة في البيولوجيا والرياضيات والتاريخ. ويوفر التطبيق بطاقات تعليمية لمن يدرس في مرحلة الثانوية العامة أو يرغب في اجتياز اختبار مكثف في أحد اللغات.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme