الرئيسية / تطبيق لآي فون يُسجل للشرطة تلقائياً دون علمها يثير جدلاً

تطبيق لآي فون يُسجل للشرطة تلقائياً دون علمها يثير جدلاً

أثار تطبيق لهواتف آي فون يحمل اسم “الشرطة” أو “Police” جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتيح لمستخدمي أبل التسجيل تلقائياً وبشكل مباشر لعناصر الشرطة دون علمهم وتوثيق ما يحدث في فيديو، وإرساله إلى الأصدقاء.

وتمكن مطور يدعى روبرت بيترسون من أريزونا من الاستفادة من تطبيق الاختصارات “Shortcuts” الذي يعد أكبر ميزة في نظام آي أو إس 12، الذي يسمح للمستخدم بإنشاء اختصار معين وإضافته إلى خدمة “سيري” لتنشيطه وتفعيله بأمر صوتي “Hey Siri”، أو النقر على زر.

وبمجرد أن يقول المستخدم “مرحبا سيري، أنا موقوف حالياً”، ينشط الاختصار، ويُوقف الموسيقى إذا كان المستخدم يستمع إلى أغنية ويقلص سطوع الشاشة، ويُفعل وضعية “عدم الإزعاج”، لتبدأ العمل والتسجيل وإرسال رسالة سريعة إلى صديق أو قريب حُدّد سافاً من جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم.

وبمجرد إيقاف المستخدم للتسجيل، تُرسل رسالة أو بريد إلكتروني يتضمن مقطع الفيديو إلى جهات الاتصال المحددة مسبقاً، وتُحفظ على خدمة “دروب بوكس” أو “آي كلاود درايف”، حسب ما ورد في موقع “بيزنس إنسايدر” اليوم الأربعاء.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

تعليق واحد

  1. البرنامج غير موجود ف الابل ستور ،،، يوجد برنامج تسجيل لساعة ابل نفسه ولايكن يحفظ التسجيل علي الهاتف

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme