الرئيسية / تطبيق جديد يوفر إنترنت أسرع للمستخدمين

تطبيق جديد يوفر إنترنت أسرع للمستخدمين

كشفت شركة “كلاورد فلير” المتخصصة في مجال أمن المعلومات النقاب عن تطبيق جديد، يقدم خدمات إنترنت سريعة وأكثر أمانًا من أي وقت مضى.

ووفق ما ذكره موقع “زد نت” التقني، أن تطبيق “1.1.1.1” الجديد، سيسهل بصورة كبيرة استخدام خدمات الإنترنت على نظامي تشغيل “أندرويد” و”آي أو إس”.

ويمنع التطبيق الشركات المزودة لخدمات الإنترنت من تتبع سلوك المستخدم والتطفل عليه، كما يمنعها من أي عمليات استهداف إعلانية للمستخدمين من دون رغبتهم في ذلك.

ويمكن لتطبيق “1.1.1.1” الجديد حذف كافة سجلات الاستخدام اليومي للمستخدم، للحفاظ على خصوصيته.

كما أشارت الشركة إلى أن التطبيق الجديد يمكنه توفير إنترنت أسرع بنسبة 28%.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme