الرئيسية / تطبيق تجسس شبيه بالـ واتسآب يرسل البيانات لجهة غير معلومة

تطبيق تجسس شبيه بالـ واتسآب يرسل البيانات لجهة غير معلومة

ذكرت مصادر أن جهات أمنية ورقابية بدأت في جمع تحريات عن تطبيق وهمي شبيه بـ”الواتس آب”؛ لتجسسه على الرسائل المتبادلة سواء الفردية أو الجماعية.

وبيّنت المصادر، أن أكثر من مليون مستخدم قام بتحميل التطبيق الوهمي مؤخراً، مشيرةً إلى أن خطورة الأمر دفعت الجهات المعنية إلى التحرك واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأضافت أن أوامر صدرت للجهات الأمنية والحكومية بضرورة تحذير المواطنين والموظفين من تحميل هذا التطبيق عبر أجهزتهم، لقيامه بالتجسس ونسخ جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم وتحويلها إلى جهة غير معلومة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme