الرئيسية / تطبيقات و العاب مجانية لفترة محدودة للايفون والايباد ليوم الخميس 7-12-2017

تطبيقات و العاب مجانية لفترة محدودة للايفون والايباد ليوم الخميس 7-12-2017

تطبيقات iOS رائعة مجّانية لفترة محدودة ، جميع العروض مؤقتة، فإحرص على الاستفادة منها قبل أن تعود التطبيقات إلى أسعارها الأصلية .
 
 
تطبيق Coyn
 
هو تطبيق مُفيد لإدارة أموالك بطريقة آمنة وأنيقة، وتنظيم نفقاتك اليومية.
 
 
لعبة Infinity Dungeon Evolution
 
لعبة الهجوم السريعة هذه تهدف إلى الوصول إلى مستويات أعلى والحصول على كميات كبيرة من الذهب، بعد قتال الكائنات الشريرة والغريبة.
 
 
تطبيق Resume Builder
 
يسمح لك هذا التطبيق بإنشاء السيرة الذاتية الخاصة بك بدقائق معدودة، فكل ما عليك هو ببساطة إدخال معلوماتك، والتطبيق بدوه سيحولها إلى وثيقة سيرة ذاتية كاملة.
 
 
 
لعبة Brave Guardians TD
 
تُحاكي لعبة Brave Guardians TD ألعاب ثانية مثل Clash Of Clans التي يقوم المستخدم من خلالها ببناء مدينته الخاصّة وتدريب جيشه للقيام بحروب وزيادة مُعدّل الخبرة والقوّة للحصول على نقاط أكبر.
إن لم تجد ما يفيدك في باقة اليوم، ارجع مجددًا في الغد فنحن نقدم هذه الفقرة بشكل يومي وستجد عندنا ما يفيدك بكل تأكيد.
  تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme