Home / تطبيقات مجانية لفترة محدودة للايفون والايباد ليوم الاثنين 1-10-2018

تطبيقات مجانية لفترة محدودة للايفون والايباد ليوم الاثنين 1-10-2018

تطبيقات iOS رائعة مجّانية لفترة محدودة ، جميع العروض مؤقتة، فإحرص على الاستفادة منها قبل أن تعود التطبيقات إلى أسعارها الأصلية
 
 
تطبيق Red Timer
 
تطبيق Red Timer يساعدك على إنجاز أعمالك ومهامك بدون تشتيت أو تأخير عبر تقسيم المهمة أو العمل إلى جلسات كل جلسة 25 دقيقة مع 5 دقائق للراحة، هذه التقنية مفيدة للغاية لزيادة الإنتاجية ورفع مستوى التحصيل عند المذاكرة.
 
لعبة Tic-Tac-Toe
 
تُعتبر واحدة من أفضل الألعاب المُتوفرة في متجر iOS للعب تيك تاك تو مع أشخاص حقيقيين على الانترنت، وهي التي تشتمل على جدول مُكوّن من 50×50 خانة، والهدف بها يتم تحقيقه في حال إصابة خمس خانات على التوالي سواء كانت عمودية أو أفقية أو قُطريّة.
 
تطبيق Breathing Zone
 
تمارين التنفس واحدة من الطرق الشهيرة لتخفيف الضغط العصبي والدخول في حالة من الاسترخاء الذهني والبدني، كما أن لها فائدة على المدى الطويل في تقليل أعراض اضطرابات القلق ونوبات الهلع و ارتفاع ضغط الدم، تطبيق Breathing Zone من التطبيقات التي تساعدك للقيام بتمارين التنفس بطريقة صحيحة وفعالة
 
 
 
لعبة Hearts Tournament
هذه العبة تمنحك بيئة تفاعلية رائعة للاستمتاع بألعاب البطاقات بشكل اجتماعي مع أشخاص عشوائيين على الانترنت أو حتى مع الأصدقاء. كما أنه بإمكانك اللعب أمام الكمبيوتر بمستويات مُختلفة.
إن لم تجد ما يفيدك في باقة اليوم، ارجع مجددًا في الغد فنحن نقدم هذه الفقرة بشكل يومي وستجد عندنا ما يفيدك بكل تأكيد.
 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.