الرئيسية / تطبيقات مجانية لفترة محدودة للايفون والايباد ليوم الاثنين 18-6-2018

تطبيقات مجانية لفترة محدودة للايفون والايباد ليوم الاثنين 18-6-2018

تطبيقات iOS رائعة مجّانية لفترة محدودة ، جميع العروض مؤقتة، فإحرص على الاستفادة منها قبل أن تعود التطبيقات إلى أسعارها الأصلية
 
 
تطبيق Easy Spending
 
 
بإمكانك من خلال هذا التطبيق تتبع نفقاتك ومعرفة أين تذهب أموالك، إذ إنه يُعتبر أداة فعالة لإدارة أموالك بشكل بسيط وقوي في نفس الوقت.
 
 
لعبة Lightomania
 
 
هي عبارة عن لعبة ألغاز برسومات جميلة، يجب عليك هنا إيجاد أفضل مسار لنقل واحد من هذان اللصان عبر الغرفة الصغيرة لإطفاء اللمبة المُضيئة عن طريق بلعها، وذلك من خلال سحب لسان أحدهما وإفلاته في المسار المُحدّد.
 
 
لعبة Tesla Wars – II
 
 
هي النسخة الثانية من لُعبة Tesla Wars المُناسبة للأشخاص الذين يُحبون نوع ألعاب الأبراج الدفاعيّة. إذ إنه كل ما عليك هو الدفاع عن برجك من خلال صعق من يُحاول الاقتراب منه.
 
 
تطبيق AURA
 
 
هو عبارة عن تطبيق لتعديل الصور الخاصة بك، وذلك بواسطة إضافة الفلاتر المُلونة، والنصوص، ووضع الإطارات مُختلفة الأشكال والأحجام وكذلك الألوان.
إن لم تجد ما يفيدك في باقة اليوم، ارجع مجددًا في الغد فنحن نقدم هذه الفقرة بشكل يومي وستجد عندنا ما يفيدك بكل تأكيد.
  تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme