Home / تطبيقات مجانية لفترة محدودة للايفون والايباد ليوم الخميس 5-4-2018

تطبيقات مجانية لفترة محدودة للايفون والايباد ليوم الخميس 5-4-2018

تطبيقات iOS رائعة مجّانية لفترة محدودة ، جميع العروض مؤقتة، فإحرص على الاستفادة منها قبل أن تعود التطبيقات إلى أسعارها الأصلية
 
 
 

تطبيق Essence

 

هو تطبيق بسيط لمُساعدتك على الاسترخاء من خلال تقنية التنفس 4-7-8، وقد تم تصميمه بواجهة مُستخدم بسيطة لتعزيز الشعور بالسلام والهدوء.

 
لعبة Unknown Orbit
 
 
اكتشف العوالم الفضائيّة السريالية ذات الرسومات الثلاثية الأبعاد من خلال مُذنّب يحوم في الأجواء ويسافر بين الكويكبات والتلال والوديان.
 
 
لعبة Tic-Tac-Toe Online
 
 
تُعتبر واحدة من أفضل الألعاب المُتوفرة في متجر iOS للعب لعبة تيك تاك تو مع أشخاص حقيقيين على الانترنت، وهي التي تشتمل على جدول مُكوّن من 50×50 خانة، والهدف بها يتم تحقيقه في حال إصابة خمس خانات على التوالي سواء كانت عمودية أو أفقية أو قُطريّة.
 
 
لعبة Fortress: Destroyer
 
 
هذه اللعبة عبارة عن حروب استراتيجيّة بَحريّة، حيث تُقاتل بها بالبارجات البَحريّة التي يُمكن تخصيصها وتطويرها والاستيلاء من خلالها على مناطق في البحر.
 
 
تطبيق Lock Photo
 
هذا التطبيق مُخصّصة لحماية صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك وغيرها من المُلاحظات وجهات الاتصالات وتأمينها برقم سري أو باستخدام Touch ID، كما أنه بإمكانك تغيير أيقونة التطبيق لكي لا يشك به أحد، بالإضافة إلى أن التطبيق سوف يقوم بإخطارك إذا حاول أي أحد الدخول للتطبيق عن طريق تصويره. كما أنه بإمكانك مُزامنة البيانات الخاصة بك عبر الأجهزة المُتعدّدة.
إن لم تجد ما يفيدك في باقة اليوم، ارجع مجددًا في الغد فنحن نقدم هذه الفقرة بشكل يومي وستجد عندنا ما يفيدك بكل تأكيد.
  تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.