الرئيسية / تطبيقات مجانية لفترة محدودة للايفون والايباد ليوم السبت 24-3-2018

تطبيقات مجانية لفترة محدودة للايفون والايباد ليوم السبت 24-3-2018

تطبيقات iOS رائعة مجّانية لفترة محدودة ، جميع العروض مؤقتة، فإحرص على الاستفادة منها قبل أن تعود التطبيقات إلى أسعارها الأصلية
 
 
 
 
تطبيق Paintkeep Painting
 
 
من خلال هذا التطبيق يُمكنك تحويل صورك العادية إلى أعمال فنية على الفور، وذلك بواسطة اختيار الألوان المائية أو مرشحات الرسم. بالنسبة للمستخدمين المُحترفين، يُمكنك التعبير عن إبداعك بسهولة وصنع فن جميل باستخدام ميزة الفرشاة المرنة.
 
 
لعبة kubic
 
 
هي عبارة عن لعبة ألغاز وهم بصري، يُتطلب منك بها تركيب القطع المُتناثرة تمامًا كما في النموذج المطلوب. تتميز اللعبة بتصميماتها الهندسيّة ورسوماتها البسيطة.
 
 
 
تطبيق ParkIt and MarkIt
 
 
يساعدك هذا التطبيق على حفظ مكان وقوف سيارتك من خلال الخارطة التفاعليّة، بحيث أنه يُمكنك من خلاله تحديد موقع السيارة ومشاركة المكان مع الآخرين.
 
 
 
لعبة Learn Colors
 
هذا التطبيق مُخصّص للأطفال الصغار، وهو الذي من شأنه أن يُعلمهم الألوان والأشكال من خلال الجمع بين بطاقات لعب مُختلفة، وهو سهل الاستخدام للأطفال.
إن لم تجد ما يفيدك في باقة اليوم، ارجع مجددًا في الغد فنحن نقدم هذه الفقرة بشكل يومي وستجد عندنا ما يفيدك بكل تأكيد.
  تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme