الرئيسية / تطبيقات مجانية لفترة محدودة للايفون والايباد ليوم الجمعة 23-3-2018

تطبيقات مجانية لفترة محدودة للايفون والايباد ليوم الجمعة 23-3-2018

تطبيقات iOS رائعة مجّانية لفترة محدودة ، جميع العروض مؤقتة، فإحرص على الاستفادة منها قبل أن تعود التطبيقات إلى أسعارها الأصلية
 
تطبيق Tap Cam
 
 
هو عبارة عن تطبيق قوي يشتمل على أكثر من 50 مرشحًا يتم تطبيقها أثناء التصوير في الوقت الحقيقي، كما ويُتيح كذلك معالجة الصور والإضاءة والألوان وغيرها.
 
 
لعبة WorldCraft : 3D Build & Craft
 
 
هذه اللعبة مشابهة للعبة Minecraft الشهيرة، وهي التي تُتيح لك بناء عوالمك الخاصة على الانترنت، والحصول على الموارد، وترويض الحيوانات، وبناء المنازل والقُرى، واكتشاف الأكوان التي تم إنشاؤها من قِبل الآخرين، ومشاركة اللعبة مع اللاعبين الآخرين على الانترنت، والعديد من المزايا الأخرى.
 
 
 
لعبة Scurvy Scallywags
 
 
من خلال هذه اللعبة عليك ترتيب القطع المُتشابهة للوصول إلى كنز القراصنة. كما وتشتمل اللعبة على رسومات مُختلفة وبيئات لعب فريدة.
 
 
 
 
تطبيق Achtung duo
 
 
هي عبارة عن لعبة يُمكنك مُشاركتها مع صديقك على نفس هاتف iPhone، بحيث أنه يتطلب منك توجيه الخط المُضيء الخاص بك نحو اليمين أو اليسار دون الاصطدام بخط صديقك أو بالجدار للفوز باللعبة.
إن لم تجد ما يفيدك في باقة اليوم، ارجع مجددًا في الغد فنحن نقدم هذه الفقرة بشكل يومي وستجد عندنا ما يفيدك بكل تأكيد.
  تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme