الرئيسية / تطبيقات مجانية لفترة محدودة للايفون والايباد ليوم الخميس 21-12-2017

تطبيقات مجانية لفترة محدودة للايفون والايباد ليوم الخميس 21-12-2017

تطبيقات iOS رائعة مجّانية لفترة محدودة ، جميع العروض مؤقتة، فإحرص على الاستفادة منها قبل أن تعود التطبيقات إلى أسعارها الأصلية .
 
 
لعبة Towers Rush
 
 
هي عبارة عن لعبة أبراج دفاعيّة في إطار استراتيجي. يجب عليك حماية البوابة الخاصة بك من هجوم الوحوش، وتكون على استعداد لمحاربة العفاريت والأقزام والشخصيات الشريرة وغيرها.
 
 
تطبيق Fonta
 
 
هذا التطبيق مُخصّص للمصممين وهواة الكتابة على الصور، وذلك لخلق صور فنيّة فريدة من نوعها، لإيجاد لنفسك حصة بين فناني شبكات التواصل الاجتماعية .
 
 
 
لعبة Sweet Factory
 
 
لعبة مصنع الحلوى هذه تتطلب منك التحرك بسرعة لتقديم الحلوى المطلوبة، والبقاء بكامل تركيزك أثناء إعداد وتحضير الحلوى من أجل الوصول إلى أعلى النقاط.
 
 
تطبيق SmartScan Express
 
 
يمكنك تصوير فواتيرك مستنداتك وأوراقك وكتبك كأنك مسحتها عن طريق السكانر، مع ميزة التحرير والتعليم

إن لم تجد ما يفيدك في باقة اليوم، ارجع مجددًا في الغد فنحن نقدم هذه الفقرة بشكل يومي وستجد عندنا ما يفيدك بكل تأكيد.
  تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme