Home / تطبيقات على هاتفك الذكى للتركيز على العبادة فى رمضان … تعرف عليها

تطبيقات على هاتفك الذكى للتركيز على العبادة فى رمضان … تعرف عليها

مع كثرة المسلسلات والبرامج وزحمة تطبيقات التواصل الاجتماعى، أصبح المستخدمون يجدون صعوبة كبيرة فى الالتزام بالعبادة خلال شهر رمضان، لذلك تم إطلاق مجموعة من التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية تساعد فى التركيز بشكل أكبر على العبادة والذكر فى الشهر الكريم، ونرصد أبرزها فيما يلى.

تطبيق المسبحة
 
التطبيق يساعدك على حفظ عدد تسبيحاتك (عداد التسبيح)، وإضافة تسبيحات، وتسمح للمستخدم بتحديد عدد التسبيحات وإنشاء مسبحة، ويذكرك البرنامج بالتسبيح من خلال ضبط المنبه والعديد من المزايا التطبيق سهل الاستخدام وغير معقد، ويوفر مزايا كثيرة تساعد المستخدم .
 
 
 
 
تطبيق الاذان منبه صلاتك
 
 يحتوي  التطبيق على مجموعة كبيرة من الخواص منوعة منها حساب دقيق لوقت الصلاة على أساس موقعك، الآذان تنبيهات بصرية وصوتية للآذان،بوصلة متحركة للقبلة، تقويم إسلامي هجري كامل والعديد من المزايا
 
 
تطبيق أناشيد إسلامية
 
هو الأول من نوعه و الذي يعطيكم الفرصة للحصول على أغنى و أشمل محتوى ديني على الإطلاق، وهو عبارة عن مكتبة أناشيد إسلامية فيها أجمل الأناشيد لمختلف المنشدين.
كما وأنه الآن بإمكانكم العمل على إضافة العديد من الأناشيد كي لا تبقى قائمة الإستماع لديكم محدودة من خلال تحميل المزيد من هذه الأناشيد، وإنشاء قوائم للتشغيل وحفظها لديكم في المكتبة، بالإضافة لإمكانية مشاركتها عبر العديد من الوسائل مثل الواتس آب والتويتر والفيسبو والتليغرام وكل ما تريدون

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.