الرئيسية / تطبيقات عديدة في خطر تعرف عليها

تطبيقات عديدة في خطر تعرف عليها

تسبب اختراق ملايين الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يوم الجمعة، في حالة قلق لكثير من المستخدمين، إلا أن معلومات جديدة قد تزيد من مخاوفهم؛ كون تهديد الاختراق لم يتوقف عند فيسبوك فحسب، وإنما يهدد أيضًا حسابات على تطبيقات أخرى مرتبطة به مثل “إنستجرام” و”تندر”.

وكانت الشركة الأميركية، قد اعترفت بتعرض موقع التواصل الاجتماعي لخرق أمني واسع، عرّض نحو 50 مليون مستخدم لخطر القرصنة.

وفوجئ ملايين المستخدمين بأنهم مطالبون مرة أخرى بإدخال كلمات المرور الخاصة بهم، من أجل الدخول إلى حساباتهم في فيسبوك.

وقال فيسبوك لاحقًا: إن المشكلة ستؤثر أيضًا على خدمة “تسجيل الدخول” التي تربط حساب فيسبوك بحسابات على تطبيقات أخرى، يقوم البعض بتسجيل دخولهم إليها من خلال حساباتهم على فيسبوك.

ويعني هذا أنه بمجرد أن يتمكن أحد المتسللين من الوصول إلى حساب شخص ما على فيسبوك، فيمكنه أن يشق طريقه نحو حساباته الأخرى.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme