الرئيسية / تصميم هاتف آيفون المقرر طرحه في 2019

تصميم هاتف آيفون المقرر طرحه في 2019

كشفت قناة “Concept Creator” المتخصصة بالهواتف على “يوتيوب” في مقطع فيديو، عن التصميم المنتظر لهاتف “iPhone XI” القادم.

ووفقًا لـ”روسيا اليوم”، فإن بالنظر للفيديو، يمكن أن نلاحظ أن الجهاز أتى بتصميم مختلف كليا عن بقية هواتف آبل، وبهيكل عصري مزود بإطار معدني بحواف مصقولة، وشاشة بدون حواف تغطي كامل مساحة الواجهة الأمامية تقريبا.

وتأتي في منتصف الشاشة من الأعلى كاميرا أمامية مزدوجة، أما الواجهة الخلفية فأتت بكاميرا ثلاثية العدسات بجانبها مصباح صغير للإضاءة.

ورجح خبراء التقنية أن تطرح آبل هواتفها في العام القادم بهذا التصميم الجديد، بعد أن لاحظت أن هواتفها الأخيرة لم تحقق المستوى المرجو من المبيعات، بسبب تصميمها الذي لم يأت بجديد، وتقنياتها التي لم تختلف عن هواتف العام 2016 .

 

 
 

 

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

 
 
 

 

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme