الرئيسية / تسريب مواصفات الأيفون المقبل من أبل

تسريب مواصفات الأيفون المقبل من أبل

كشف المحلل المتخصص في شؤون “آبل”، مينغ شي كيو، أن أجهزة “آيفون” لعام 2019 سوف تأتي مع نظام كاميرا Face ID تمت ترقيته. ونقل موقع “ذا فيردج” التقني أنه يعتقد أن “آبل” ستستخدم مستشعراً جديداً من شأنه إلقاء الضوء بشكل أفضل على وجه الشخص، وخفض التأثيرات غير المرغوبة لتحسين تجربة التعرف إلى الوجوه.

ويشير التحليل إلى أن شركة “آبل” قد تضيف كاميرا ثلاثية الأبعاد في أجهزة “آيباد” عام 2019 أو 2020، ويحتمل إضافتها إلى ”آيفون” في عام 2020.

ويقيس هذا النوع من المستشعرات الوقت الذي تنتقل فيه نقطة الضوء، ويمكن استخدام هذا النظام لالتقاط صور ثلاثية الأبعاد، كما يمكن استخدامه في تجارب الواقع المعزز أو لتحسين جودة الصور أو الصور ثلاثية الأبعاد، مع إمكانية تعديلها بواسطة قلم “آيباد”.

ويستخدم نظام التعرف إلى الوجوه Face ID في “آيفون إكس” أكثر من 30 ألف نقطة تحت الحمراء لرسم خريطة لوجهك. في ذلك الوقت، لوحظ أن النظام يعمل بشكل رائع في الظلام، إلا أنه كان أكثر تناقضاً في ظروف الإضاءة المختلطة أو الأكثر إشراقاً.

ويعني هذا أن وجود نظام يساعد على تقليل الضوضاء الضوئية الإضافية من شأنه أن يجعل النظام أفضل للمستخدمين.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme