الرئيسية / تسريب جديد حول “آيفون 9” يشير إلى مزايا أقل من آيفون x

تسريب جديد حول “آيفون 9” يشير إلى مزايا أقل من آيفون x

قال المحلل المطلع على أحدث منتجات “​آبل​” مينغ تشي كو إن “آيفون 9” الذي يشاع بأنه سيكون الأقل من ناحية المواصفات في الإصدارات الثلاثة القادمة من “آبل” سيكون مخيباً للآمال.

وفي تقرير جديد، سلط “كو” الضوء على العديد من العيوب في جوال “آبل” القادم، ليكشف كيف سيصبح “آيفون 9” أقل جودة بكثير من “آيفون إكس”.

وأشار إلى أن “آبل” حاولت خفض التكاليف بشكل كبير بالنسبة للجهاز القادم، المزمع إصداره إلى جانب “آيفون إكس بلس”.

وتتضمن أوجه القصور في “آيفون 9” شاشة أقل إثارة للإعجاب، وذاكرة ذات سعة تخزين أقل، فضلاً عن عدم وجود كاميرا مزدوجة.

ويبدو أن الشاشة ستكون “إل سي دي” على عكس “آيفون إكس” و”آيفون إكس بلس” المزودان بشاشة “أوليد”، وأضاف أنه سيكون له أيضًا درجة دقة أصلية أقل من 1792 × 828 بكسل فقط.

وأشار “كو” إلى أن “آيفون 9” سيباع بما لا يزيد عن 699 دولارا وقد يصل إلى 600 دولار، ويمكن أن يساعد هذا على جعل المنتج أكثر شعبية مع مجموعة جديدة من المستخدمين والوصول لجزء أكبر من السوق.

وتوقع أن تشكل شحنات “آيفون 9” نحو 70% من جميع مبيعات “آيفون” الجديدة في النصف الأول من عام 2019.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme