الرئيسية / تسريبات جديدة عن سعر النسخة المقبلة من آيفون إكس

تسريبات جديدة عن سعر النسخة المقبلة من آيفون إكس

انتقادات بسبب ارتفاع سعر النسخة الأحدث من جوالاتها “آيفون إكس” الذي طرحته العام الماضي، ورغم ذلك، فإن تقريرا نشرته “فوربس” قد أكد على أن سعر النسخة المقبلة التي ستطرح في وقت لاحق هذا العام ستشهد المزيد من الارتفاع في الأسعار.

وأوضح التقرير أن تسريبات حديثة تشير إلى أن “آبل” ستطرح نسخة “آيفون إكس” أكبر حجما وأعلى سعرا هذا العام نتيجة الاستعانة بتكنولوجيا “OLED” في الشاشة.

وأوضح التقرير أيضا أن نسخة “آيفون إكس” المرتقبة سيكون حجم شاشتها 6.5 بوصة، وربما يبدأ سعرها من 1400 دولار مقارنة بنسخة العام الماضي التي بدأ سعرها من ألف دولار.

وصرح أحد محللي “فوربس” “جوردون كيلي” أن هناك بوادر أولية على أن النسخة المقبلة من “آيفون إكس” ستكون بتكلفة أعلى، وربما يتسبب ذلك في عدم إقبال المستهلكين على اقتنائه.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme